[hp709HP180518493]مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبو

بوستون رقق و أنابيب لحام Companies

فئات الأخبار
بوستون رقق و أنابيب لحام Companies > بوستونمركز الأخبار > بوستونQ345B بكرةما هو مبدأ تصميم
بوستونQ345B بكرةما هو مبدأ تصميم
وقت الافراج:2021-11-28   الآراء:518   العودة للقائمة
مثل المعدات الميكانيكية من الصعب جدا

إذا كان العميل يتطلب من العيار الثقيل خاصة , وهذا يحتاج إلى استخدام أنبوب ملفوف , أولا , بعد الانتهاء من لوحة الصلب , ثم اثنين من أنابيب الصلب الملحومة ملفوف الانتهاء من لحام التماس المعروف أيضا باسم تي لحام , كبيرة قطرها سميكة الجدار الصلب الملحومة في بعض الأحيان تحتاج إلى اثنين من ألواح الصلب ملفوف و ملحومة , لذلك قد يكون هناك اثنين من اللحامات في الأنابيب , طالما هو في مصنع الصلب يمكن تعيين لوحة الصلب , لحام نوعية تقرر نوعية المنتج مباشرة . فائدة نموذج مناسبة لأنّ الأعمدة الرأسية المستخدمة في الهيكل الصلب تحمل المباني والجسور والسدود والمنصات البحرية , وما إلى ذلك , كبيرة تمتد هيكل المبنى , برج كهربائي الصاري هيكل الذي يحتاج إلى مقاومة الرياح ومقاومة الزلازل .

كبيرة قطرها سميكة الجدار أنابيب قطرها أكثر من dn عموما . على المدى الطويل توريد أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن , كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران ,بوستون16mn مستقيم الأنابيب الملحومة, الجدران السميكة التماس مستقيم الأنابيب , أنابيب الصلب , أنابيب مصنع العلامة التجارية القديمة , ومزايا الأسعار , وضمان الجودة ! كبيرة قطرها أنابيب سميكة الجدران في بعض الأحيان اثنين من اللحامات , لماذا يحدث هذا , ويرجع ذلك أساسا إلى مشاكل المواد الخام ومعدات التجهيز . كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة المطلوبة من قبل العملاء تتطلب عرض لوحة الصلب مصنع لا تنتج , لذلك يجب أن يكون اثنين من لوحات ملحومة , لذلك هذا النوع من اللحام . المشكلة الرئيسية من العيار الثقيل سميكة الجدار الأنابيب الملحومة , طالما أن الكشف عن الخلل يمكن أن يتم تسليم المتطلبات ذات الصلة من المنتجات الأخرى على نطاق أوسع . الكشف عن فتحة كبيرة سميكة الجدار أنبوب ملفوف هو أساسا بالموجات فوق الصوتية للكشف عن الخلل . مجموعة من اللحامات بعقب مشترك من الأنابيب ملفوف يجب أن تكون موحدة عند القطر الاسمي هو أكبر من أن تكون ملحومة في الأنابيب . في عملية تصنيع الأنابيب , لوحة سطح الضرر ينبغي منعه .

بوستونالاستخدامات الأساسية : لفائف الصلب المستخدمة في جميع أنواع منخفضة ومتوسطة الضغط والمراجل , محمص البخار الأنابيب , والمياه المبردة جدار الأنابيب , أنابيب البخار المحمص كبيرة أنابيب الدخان , الدخان الصغيرة أنابيب الكربون الصلب المدرفلة على الساخن أو المدرفلة على البارد ( تحويل ) سلس أنابيب الصلب . لفائف الصلب تستخدم أساسا في و الصلب , بالإضافة إلى ضمان التركيب الكيميائي والخواص الميكانيكية , يجب أن يتم اختبار الضغط الهيدروليكي , حافة المتداول , المتداول الساخنة , الباردة المتداول ( الهاتفي ) التسليم في حالة المعالجة الحرارية .

اختلال في بعقب لحام الأنابيب ملفوف لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , ولا تتجاوز مم . اثنين من الأنابيب بعقب صوتها مع أصغر المتاخمة الانحرافات .

كورينعندما يكون القطر الاسمي هو أكبر من الختم الداخلي من الأنابيب , الأنابيب ملفوف عندما بعقب ملحومة التماس المتطابقة مع مستوى . حماية سطح لوحة الدوائر من التلف أثناء اللف .

صحيح .

سمك الجدار السميك أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن هو عادة أكثر من ملم , القطر الخارجي مجموعة من -mm , المدرفلة على الساخن أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تحت ظروف التدفئة , واللحام , وتشكيل , الضلع , والكشف عن الخلل . في بعض الأحيان سمك الجدار سميكة نسبيا , تحتاج إلى تسخين . فائدة نموذج يتميز في ذلك القطر الخارجي التسامح الصغيرة , سمك الجدار موحدة . من المهم أن المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدران لا تضر خصائص المواد الخام . العيب من جدار سميك الأنابيب الساخنة لفة هو أن وقت المعالجة أطول . المدرفلة على الساخن لفائف سميكة الجدار تستخدم على نطاق واسع : اسطوانة , هيدروليكي , جسر , الأسطوانة , وهلم جرا .


بوستونQ345B بكرةما هو مبدأ تصميم



بعقب مشترك من لفائف ( نفس سمك الجدار ) يجب أن لا تتجاوز ٪ من سمك الجدار , وليس أكثر من ملم .

سلسلة من مشاريع الحفاظ على المياه , مثل تصريف الرواسب , الطين النقل التجريف , تهب وملء الخ . ويعتقد عموما أن دوامة الأنابيب هي واحدة من أفضل أنابيب زوي لمسافات طويلة نقل المياه الصلبة والسائلة مختلطة نقل المشروع . خبى شينغ هاو صناعة الأنابيب إنتاج الرواسب والطين خط أنابيب المنتجات قد تم استخدامها من قبل مئات من العملاء المحليين . شفة ملحومة أنابيب الصلب دوامة تستخدم على نطاق واسع في مختلف البيئات لمسافات طويلة إمدادات المياه والصرف الصحي وتصديرها إلى اليابان بين اثنين من الشفاه , بالإضافة إلى شفة وسادة ,بوستون45 تي كبيرة قطرها الأنابيب الملحومة الجدار السميك, والانتهاء من الاتصال . بعض الأنابيب والتجهيزات والمعدات قد تأتي مع شفة , شفة الصدد .

طول الجزء الموسع : ينقسم إلى أجزاء متساوية , وطول كل منصف من الوسط إلى الحافة .

سمعة ممتازة اسمحوا لي أن أعرض إنتاج الصلب القياسية لفائف , لفائف , ينبغي حماية سطح لوحة الدوائر من التلف . أجزاء مع ندبات شديدة يجب أن تكون الأرض لتحقيق الانتقال , طحن أجزاء من سمك الجدار لا ينبغي أن يكون أقل من تصميم سمك الجدار .

أنابيب مستمرة هي مكرسة لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب , أنابيب الضغط المستمر بالطوق بالطوق الطولي التماس .


بوستونQ345B بكرةما هو مبدأ تصميم



سميكة الجدار أنبوب ملفوف مصنوع من ألواح الصلب , سميكة الجدار أنبوب ملفوف يمكن تقسيمها إلى أنبوب ملفوف , سميكة الجدار أنبوب ملفوف . سمك الجدار هو ملم , القطر الخارجي هو -mm , المتداول , واللحام , وتشكيل , بعقب مشتركة , وإزالة وتعزيز مباشرة من لوحة الصلب . وقت تجهيز لفائف قصيرة , والتسليم السريع . منخفضة التكلفة . تستخدم أساسا في أنابيب , لوحات , أعمدة , الخ .

قسم المالية طولية اللحامات في نفس الجزء من أنبوب ملفوف لا ينبغي أن تكون أكبر من .

إنتاج وتجهيز العديد من الشركات المصنعة للاختيار من مربع جولة تجهيز الصلب , وتجهيز الصلب Jinsong , وما إلى ذلك , في سوق الصلب الصغيرة banqiao سواء كانت محدودة , والتكنولوجيا , أو مساحة كبيرة من الموقع , و كلمة من فمه , جيدة جدا , وتجهيز الصلب الخاص بك هو خيار جيد .

انحراف لفائف على النحو التالي ( الوحدة : مم ) : القطر الاسمي &Amp ; أمبير . ت انحراف محيط إلى من إلى من إلى من إلى & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; & plusmn ; - إهليليجي القطر الخارجي ٪ و و لا أكثر من أنابيب الصلب القياسية ونحن حاليا بناء وفقا لمعيار GB / t- القبول .

بوستونالمدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة مماثلة إلى المدرفلة الباردة سميكة الجدار أنابيب مستمرة , وسمك الجدار mm , القطر الخارجي -mm . لوحة الصلب المتداول , واللحام , وتشكيل , وتعزيز . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران لديها مزايا قصيرة وقت التجهيز , وسرعة التسليم , وانخفاض التكلفة . المدرفلة الباردة أنابيب سميكة الجدران تستخدم أساسا في : أنابيب , لوحات , أعمدة ,بوستونq355b سميكة الجدار لفائف, وهلم جرا .

حجم كبير من أنابيب الصلب , والبيئة في موقع الإنتاج معقدة , وقياس لا يمكن أن تمر من خلال دعم الجدول في الجزء السفلي من أنابيب الصلب , الخ . هذا النوع من عملية مريحة , وقياس الدقة في ± ; في غضون ملم , وتكرار الدقة &le ; مم الجدران السميكة ملفوف أنابيب مصنوعة من ألواح الصلب , الجدران السميكة ملفوف أنابيب يمكن تقسيمها إلى أنابيب الصلب المدرفلة على الساخن لفائف , لفائف الأنابيب .

في ظل الظروف العادية , الساخن لفائف الأنابيب هي مكرسة أساسا لإنتاج أنواع مختلفة من أنابيب الصلب الضغط ملفوف مع حلقي التماس , الطولي الطوق , وإصلاح المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب على أساس نفس النوع من المواصفات والنماذج , وبالتالي تحسين كل معلمة من الساخنة لفائف الأنابيب , وملء الفجوة التي لا يمكن أن تنتج من قبل المعدات التقليدية ملفوف الأنابيب . وبالإضافة إلى ذلك , الساخنة لفائف الأنابيب في عملية المعالجة , من الضروري أن تولي اهتماما , مع المسائل التالية : قبل تجهيز الساخنة لفائف الأنابيب , فمن الضروري أن تكون مألوفة مع ورقة , والمواد العملية , وغيرها من الجوانب ذات الصلة من المتطلبات التقنية , تحتاج إلى اختيار المناسب الساخنة لفائف , لفائف الباردة , الحارة أو الساخنة لفائف , ثم في العملية .